السؤال
لديّ شحوب في البشرة، وسواد تحت العين، ونحافة منذ الصغر، هذه الأعراض لديّ، وكنت عندما أنهض فجأة يصيبني دوار، وأعاني من ضعف في الذاكرة وآلام في القدم، وأحيانًا أشعر بحلحلة في أقدامي وارتخائها، وبصعوبة أمشي، وهذا الأمر يزداد في الصيف أكثر وبعد النوم، بالإضافة إلى ضعف في الجسم بشكل عام.
ومشاكل البشرة تسبب لي إحباطًا؛ لأن كل الناس الذين أشاهدهم ليس أي أحد منهم بشرته كبشرتي أبدًا، كما أعاني من النحافة، وأنا أهتم ببشرتي ولا تظهر لي نتائج إلا خفيفة جدًا، وأحيانًا لا تظهر، في حين أن الناس الذين لا يهتمون ببشرتهم أكثر نضارة مني.
ومن هذه الأعراض أيضًا: غمقان في لون بشرتي، مع أن أهلي كلهم ذوو بشرة بيضاء.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

