السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم
أرجو إفادتي حول حالتي، حيث إنني أستيقظ مبكرا، ولا أستطيع الرجوع إلى النوم بعد ذلك، وأكون متوتراً، أو متشنجاً، خاصة في منطقة الأكتاف، كما أنني أشعر خلال النهار بالانقباض، والتوتر، وحركة عصبية في منطقة الأنف، وانقباض في القضيب؛ يسبب لي توتراً وضيقاً، وتذهب تلك الأعراض وتزول!
كما إنني أحياناً لا أشعر بالرغبة في شيء أو التمتع بشيء، مع العلم أنني سبق وقد تعرضت لتلك الحالة، ولكن زالت، ولكن عادت هذه المرة، فهل لتلك الأعراض آثار على أعضاء الجسم؟ وبماذا تنصحني، حيث إنني أعيش بعيداً عن أسرتي، وهل يساعد الموتيفال في علاج تلك الأعراض، أم أن الصبر والتحمل سوف يساهمان في العلاج؟ وهل عدم أخذ العلاج له آثار أخرى؟
أرجو إفادتي، وجزاكم الله خيراً.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

