السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي أعراض قلق، وتفكير زائد، ونوبات هلع، ونسيان، وتشتت، وصداع، وآلام، ووسواس قهري، وحركات لا إرادية، وتعب في الجسم بدون سبب، وفحوصاتي سليمة، وبعد مراجعتي للأطباء شخصت بقلق واكتئاب ومشاكل نفسية، وبعد أخذ العلاج أتحسن، وبعد فترة أنتكس، وهكذا.
عندي أعراض الحالة النفسية والسحر، باستثناء أنني أستطيع أن أصلي وأقرأ القرآن، ولكن عندما أفتح اليوتيوب وأستمع للرقية شرعية لبعض القراء، ففي منتصف الرقية أشعر باختناق، وعندما أتركها أتحسن.
حياتي عبارة عن مرض، وكل أموالي وتعبي تذهب في الأدوية والأمراض، وأعراض تظهر لي من تحت الأرض بدون سبب مبرر، وصداع يؤدي بي إلى البكاء من شدة الألم.
حياتي بلا طعم، على الرغم من أنني شابة عشرينية غير متزوجة ومحاطة بالنعم، ولكنني انطفأت تمامًا، والحمد لله.
أرجو توجيهي: ماذا أفعل؟ هل أكمل العلاج مع طبيبي النفسي أم ماذا أفعل؟ لم أعد أفرق بين السحر والاكتئاب وغيره!
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

