السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
متزوج منذ 23 سنة، أحب زوجتي وأعاملها أفضل معاملة، وأنا حنون جدًّا عليها، وأوفر لها كل ما تحتاج إليه وما لا تحتاج إليه، ودائمًا أحب أن أراها سعيدة.
ولكنني أغار عليها جدًّا من المزاح والضحك مع بعض الأشخاص، مثل زوج أختها، إذ إنها تميل إلى المزاح والضحك معه بأسلوب أراه مستفزًا، وكل كلمة يقولها -ولو كانت غير جادة- تضحك عليها ضحكًا عاليًا، بحجة أنه أكبر منها وقد احتضنها وهي صغيرة.
وقد حذرتها من هذا التصرف، وطلبت منها ألَّا تتحدث معه إلَّا للضرورة القصوى، وفي وجودي فقط، وألَّا تصعد إلى شقة أختها في وجوده.
ورغم ذلك صعدت إلى شقة أختها وهو موجود، وضحكت معه وتناولت الطعام معه هو وأختها، وخالفت ما طلبته، فحدثت بيننا مشكلة كبيرة، وقالت لي: "افعل ما تستطيع فعله، إن أردت أن تطلقني فطلقني"، وواصلتْ الدفاع عن زوج أختها بشدة، ورفعت صوتها بشكل كبير.
وكذلك منعتها من المزاح والضحك مع خطيب ابنتنا، لأنها لا تفرق في المزاح بين الرجل والمرأة، فالجميع عندها سواء في هذا الأمر.
كما أنها أصبحت تنام في غرفة الأبناء، وتهجر فراش الزوجية، وللأسف فإن أهلها يشجعونها على ذلك، ويرون أنني أضيق عليها وأعذبها وأجعل حياتها جحيمًا بسبب غيرتي عليها.
مع أنها في نظري هي من تثير غيرتي بتصرفاتها ومزاحها مع الرجال.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

